تعديل ملفات pdf باللغة العربية بدون برامج

قد نحتاج في الكثير من الاحيان الى التعديل على ملفات pdf باللغة العربية٫ لكن المشكل انه لا توجد برامج مجانية تدعم اللغة العربية والمشكل ان حتى البرامج المدفوعة لا تدعم اللغة العربية. وهذا المشكل يعاني منه العديد من الناس في مختلف الدول العربية.

وفي سعينا الى مساعدة الباحثين جئنا لكم اليوم بموقع جديد يقدم ميزة مجانية رائعة حيث يتيح لك التعديل على اي ملف pdf مجانا وبدون برامج فكل العملية تتم اون لاين .

التسجيل في موقع تعديل ملفات pdf

اسم الموقع هو pdf filler وهو يقدم العديد من الخدمات أهمها : 

  • التعديل على ملفات بي دي اف بمختلف اللغات من بينها اللغة العربية.
  • تحويل الملفات pdf الى وورد اللغة العربية يدعمها لكن ليست كل الملفات التي جربناها نجحت معها الطريقة هناك ملفات حولت بامتياز وبعضها لم تكن جيدة لهذا هو احسن في تعديل الملفات فقط بالنسبة للغة العربية .
  • طالع ايضا :تحويل ملف pdf بالعربية إلى وورد word وبدون أخطاء.
  • يقدم خدمات الفاكس يمكن ادخال رقم هاتفك وسيتم استقبال اي رسائل فاكس اونلاين بدون الحاجة الى شراء فاكس .
  • بالاضافة الى العديد من الخدمات وهي مفيدة للشركات بالاساس.

التسجيل في الموقع : من هنا.

تعديل pdf

عليك بوضع ايمال صالح مثلا جيمايل : [email protected]

هل موقع التعديل على ملفات pdf مجاني ؟ 

للاسف الموقع ليس مجاني بالكامل لكن الجميل في الامر انه يعطيك شهر كاملا مجانا كل ما عليك فعله هو ادخال بطاقة بنكية في الحساب او حساب بايبال ولن يسحب منك اي اموال٫ فقبل انقضاء الشهر بيوم قم بغلق الحساب او احذف طريقة الدفع من الحساب فقط.

ويمكن ان تحصل على ارقام فيزا افتراضية عبر الانترنت وهي صالحة لتفعيل الحساب٫ اتجه الى جوجل واكتب عبارة ” فيزا افتراضية ” وستحصل على الكثير من المواقع التي تقدم هذه المعلومات التي يمكن ان تستخدمها للحصول على الشهر المجاني.

بعد ذلك يمكنك الولوج الى الموقع واستخدام او الاستفادة من كل مميزاته من تعديل ملفات pdf تحويل الى وورد او صور او اي صيغ اخرى٫ ويمكنك الموقع من تزيل الملفات مباشرة الى الحاسوب او حفظها في حسابك جوجل درايفر مباشرة.

ولشرح الموقع أضفنا لكم هذا الفيديو من مكتبتنا البصرية على اليوتيب فرجة ممتعة.

لا تنسى الاشتراك في القناة.

 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *