سياسة الخصوصية Privacy Policy

سياسة الخصوصية Privacy Policy

إذا كنت بحاجة لأي معلومات حول سياسة الخوصصة الرجاء الاتصال بنا عبر الربريد الالكتروني التالي:

[email protected]

بنود سياسة الخصوصية:

مربع البحث:

موقع الواب الخاص بنا مزود بمربع بحث بواسطة google INC
انت باستخدامك لهذا المربع توافق على شروط الاستخدام و سياسة الخصوصية الخاصة بالمزود الرئيسي، و بنودها كاملة يمكن الاطلاع عليها  في الموقع التالي:( http://www.google.ae/privacy.html) 

القائمة البريدية :
كل المشتركين في القائمة البريدية، محميين و اشتراكك محمي و لا يتم استخدامه الا في عمليات ارسال آخر تحديثات الموقع و يمكن الغاء اشتراكك في أي وقت.

– يعرض موقعنا قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الاكاديمية اعلانات، و ذلك بالاستعانة بطرف ثالث ، و يحق لهذا الطرف الاستعانة و إستخدام تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول المستلزمات و الخدمات التي تحظى باهتمامك الخاص عن طريق ملف تعريف الارتباط DART . 

نحن في قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الأكاديمية  خصوصية زوارنا لها اهمية بالغة و كبيرة و في هذه الوثيقة كل الامور التي تشرح ذلك.

  • نحن في قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الاكاديميةنستخدم إعلانات Google، بصفتها مورِّدًا مالياً خارجيًا، ولذلك تستخدم شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات لعرض الإعلانات على موقعنا.
  • ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، لعرضالإعلانات حسب الاهتمامات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعنا قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الاكاديمية.
  • وطبعاً يمكن لزورانا الكرام تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.
  • لمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول  في قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الاكاديمية Google AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقرهناGoogle AdSense والتابع لشركة Google يرجى النقرهنا.

الكوكيز و إعدادات الشبكة :
موقعنا قاعدة مذكرات التخرج و الدراسات الاكاديمية  يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن إعدادات الزوار ، و يتم تسجيل معلومات محددة عن المستخدم عند دخول أو زيارة إحدى الصفحات ، و يتم تخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح، و يمكنك تعطيل هذه الخاصية من خلال المتصفح الخاص بك .

و لأي إستفسارات أخرى لا تتردوا في الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني الخاص بالموقع على : [email protected]

خصوصيتكم مهمة بالنسبة لنا فلا تتردو في الاتصال بنا لازالة اللبس عن أي سؤال.

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.