امازون الامارات الدفع عند الاستلام بالشرح

يوفر موقع امازون الإمارات خدمة الدفع عند الاستلام مع توفير مجموعة من السلع العالمية المميزة التي يتم عرضها من خلال المتجر، وهو أول موقع لامازون يدعم  اللغة العربية.

و تتميز شركة أمازون بإمتلاكها عشرات المتاجر حول العالم، فيوجد امازون في إيطاليا وأمريكا وتركيا  وبريطانيا والصين ولكن لا يدعم العربية، لذلك تم إنشاء امازون الإمارات  بعد الاستحواذ على متجر سوق والذي كان يد احد اكبر المتاجر في الامارات مع منافسه نون، ويمكن الحصول على كود خصم امازون الإمارات  من خلال موقع الموفر الذي يوفر نسخ الكود للأستمتاع بالتخفيضات من خلاله.

كود خصم امازون الإمارات 2021

 من افضل مواقع التسوق نجد امازون الإمارات التي تم إطلاقه في الشرق الأوسط بشكل رسمي قبل 3 سنوات تقريبا، ليوفر تجربة تسوق من خلاله فريدة من نوعها.

فهو يوفر أكثر من 30 مليون منتج يمكن طلبه من خلال التسوق عبر أقسام المتجر، منها عدد من المنتجات كانت تباع في سوق كوم الامارات مضاف لها 5 مليون متتج جديد، ويتم توفير كود خصم امازون الإمارات 2021 عن طريق موقع الموفر بحيث يتم طباعة الكود ثم يتم التسوق في أقسام الموقع لطلب المنتجات من خلال الموقع بخصم الكود، كما يوجد مجموعة من المنتجات يعرضها السوق تم إضافتها من خلال بائعين دوليين يعرضون منتجاتهم لتباع في سوق الامارات، ويوفر الموقع عرض مجموعة كبيرة من الملابس التي تناسب كل أفراد الأسرة مع عرض الإكسسوارت ومجموعة من الساعات ماركات عالمية مميزة بأكواد خصم.

وما يميز امازون الامارات أنه يوفر إمكانية دفع سعر المنتج عندما يتم استلامها، وهي خدمة مميزة للعميل الذي لا يملك بطائق شراء إلكترونية، فهو يوفر خدمة الدفع كاش، مع طمأنينة للمشتريين للحصول على منتجاتهم ثم الدفع بعد إستلامها ومعاينة المنتج، خاصة أن هناك عملاء لا يثقون في خاصية الدفع الإلكتروني، يوفر الموقع خدمة عملاء يمكنها الرد على استفسارات العميل في حالة وجود مشكلة ما أثناء الشراء، او مشكلة تتعلق باستلام الطلب، بحيث في تلك الحالة يتم التواصل مع رقم خدمة العملاء 5732000(04)، أو من خلال صفحة المساعدة في الموقع عن طريق مراسلة الدعم الخاص بالمساعدة، كما يوفر إمكانية إرجاع المنتج والاستبدال خلال 14 يوم.

طريقة الشراء من امازون الإمارات

الامر في غاية البساطة اتبع الخطوات التالية : 

  • اولا عليك بالولوج الى موقع امازون ، ادخل الى جوجل واكتب امازون الامارات .
  • بعد الدخول الى الموقع عليك بفتح حساب، اضغط على زر انشاء حساب جديد وادخل كل معلوماتك المطلوبة.
  • لا تنسى ادخال رقم هاتف صالح اماراتي وادخال اسمك الحقيقي وعنوان الشحن الخاص بك.
  • الان عليك تفعيل الحساب من خلال ايميلك او رقم الهاتف
  • بع ذلك اختر المنتجات التي تناسبك و اضفها الى السلة .
  • قبل اتمام الدفع او اختيار وسيلة الدفع ادخل لموقع الموفر من خلال جوجل اكتب ” الموفر ” سوف يظهر كأول نتيجة اضغط عليه، في زر البحث داخل موقع الموفر ابحث عن ” كود خصم امازون ” سوف تظهر لك صفحة المتجر قم بنسخ الكود المناسب.

  • الان عليك بلصق الكود المنسوخ في الخطوة السابقة.
  • سوف يتم ادخال التخفيض وهو يتراوح ما بين 10-80 ٪ حسب طبيعة المنتجات وقيمتها.
  • الان لا تختر الدفع بالبطاقة بل علم خيار الدفع عند الاستلام.
  • الان سوف يظهر لك تاريخ التسليم .
  • ان كنت مشترك في امازون برايم سيتم التسليم في يوم واحد ، كما تتيح لك هذه الخدمة اختيار اي مكان واي وقت للتسليم.
  • بعد ان يأتي مسلم الطرد تمنحه امواله طبعا بعد تفقد وصول المنتج.
  • المنتج بعد استلامك له لا تستطيع ارجاعه في الحين.
  • ان وجدت اي مشكل في المنتج قبل الدفع لا تستلمه .
  • ان كان العيب لا يظهر خارجيا واكتشفته بعد الاستخدام يمكن ان ترجعه بسهولة ، من خلال صفحة الطلب وادخال اسباب طلبك ارجاع هذا المنتج مثل تقديم سبب من قبيل : غير مطابق للمواصفات ، به عيب …الخ.

مميزات امازون الإمارات

يتميز امازون امارات بمجموعة كبيرة من المميزات جعلته موقع التسوق الأول في الشرق الأوسط وليس الإمارات فقط فهو يوفر منتجات عالمية يمكن طلبها من خلال، كما يوفر ميزة كود خصم امازون الإمارات 2021 بحيث أن ذلك الكود يوفر خصم للمنتجات التي تعرض من خلال الموقع، مع عرض مجموعة كبيرة من المنتجات التي يزيد الطلب عليها بشكل كبير وبخصومات كبيرة، مع توفير خدمة الدفع عند الاستلام في الطلبات التي تشحن من خلال الموقع والطلبات التي يتم شحنها من خلال البائع.

كما ان امازون الامارات يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة عند التسوق فيتم التسوق باللغة العربية مع عرض المنتجات من خلال أقسام الموقع ليسهل عملية التسوق بشكل فريد وليختار العميل المنتج الذي يناسبه بسهولة مع تقديم خصومات كبيرة ورائعة من خلال الموقع. 

طالع ايضا: كيف يمكنك الاستثمار في عملة البيتكوين دون امتلاكها فعليًا؟

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *